التخطي إلى شريط الأدوات

الإعلان عن المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي

أعلنت استديوهات مارفل عن المرحلة الرابعة من عالمها السينمائي، والتي ستتضمّن عشرة مشاريع، وهي:

  • Black Widow: من بطولة سكارليت جوهانسون، ديفيد هاربور، فلورنس بيو، ريتشل وايز، وإخراج كيت شورتلاند، وغالبًا ستدور أحداث الفيلم حول أصول الأرملة السوداء، يُعرض في 1 مايو 2020.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bw-2.jpg
  • The Eternals: من بطولة أنجلينا جولي وسلمى حايك وريتشارد مادن، وإخراج كلوي زاو. يُعرض في 6 نوفمبر 2020.
  • Falcon & Winter Soldier: مسلسل، من بطولة أنتوني ماكي، سيباستيان ستان، دانيال برول والذي سيعود لتأدية دور الجنرال زيمو، ولكن هذه المرّة بشكلٍ أقرب للكوميكس، بقناعه الأرجواني الشهير (كما نشر برول). يُعرض في خريف 2020.
  • Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings: فيلم، من بطولة سيمو ليو، أوكوافينا، توني ليونغ، وإخراج ديستن دانيل كريتون. يُعرض في 21 فبراير 2021.
Image result for Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings
  • WandaVision: مسلسل، من بطولة إليزابيث أولسون وبول بيتاني، حيث سيعودان للعب شخصيتي “سكارليت ويتش” و”فيجن”. يُعرض في ربيع 2021.
Image result for WandaVision
  • LOKI: مسلسل، من بطولة توم هيدليستون، حيث سيعود ابن الإله أودِن المُتبنّى، ليحيك المؤامرات ويتلاعب بالجميع في سبيل السُلطة والقوّة.
Image result for loki series
  • Doctor Strange in the Multiverse of Madness: الجزء الثاني من دكتور سترينج، والذي يعود فيه بيندكت كامبرباتش إلى جانب إليزابيث أولسون “واندا” التي ستقود أحداث فيلمها WandaVision إلى هذا العمل والذي سيُكمل سكوت دريكسون إخراجه. يُعرض في 7 مايو 2021.
Image result for Doctor Strange in the Multiverse of Madness
  • What If: أوّل مسلسل رسوم متحرّكة في عالم مارفل السينمائي. ويعيد فيه كثيرٌ من نجوم عالم مارفل أداء أدوارهم صوتيًا، ومنهم: كريس هيمسوورث، جوش برولن، سباستيان ستان، مايكل بي جوردن، مارك روفالو، صامويل جاكسون، توم هيدلستون، جيرمي رينر، تايكا وايتيتي، شون غَن. يُعرض في ربيع 2021.
  • Hawkeye: مسلسل عن شخصية “عين الصقر”، من بطولة جيرمي راينر. وسيقدّم المسلسل شخصيةً جديدة هي Kate Bishop. يُعرض في خريف 2021.
Image result for hawkeye
  • Thor: Love and Thunder: هذه المرّة ليس هُناك إله رعد واحد، ذكر، والذي نعرفه منذ عام 2011 بأداءٍ خارقٍ من كريس هيمسوورث. هناك نسخة جديدة من ثور، مؤنّثة، تؤدّيها الممثّلة ناتالي بورتمان! تايكا وايتيتي يعود إلى قمرة قيادة الإخراج، ليُطمئننا أنّ الفيلم -غالبًا- لن يكون أقلّ جودةً من أحد أعظم أفلام عالم مارفل السينمائي التي حملت بصمته ونمطه الإخراجي Thor: Ragnarok. يُعرض في 5 نوفمبر 2021.
Image result for Thor: Love and Thunder

كذلك تمّ الإعلان عن فيلم Blade من بطولة ماهرشالا علي، دون الكشف عن موعده.

Image result for blade marvel
Liked it? Take a second to support جابر حيان on Patreon!

جابر حيان

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: