التخطي إلى شريط الأدوات

فيلم الغوغل وجديد ويل سميث

فيلم جديد عن موقع غوغل؟

 

تنحى جانباً يا فيلم الفيسبوك! وافسح المجال لفيلم الغوغل! ذكر مايك فليمينغ، مراسل موقع Deadline.com، أن كتاب كين أوليتا بعنوان Googled: The End of the World as We Know It سيتم تحويله إلى فيلم سينمائي. قصة سيرجي ولاري المعروفة، صاحبي الموقع، واللذان بدءا مسيرتهما بالحصول على شهادة الدكتوراه من جامعة سانفورد، تحمل حبكة كلاسيكية بسيطة: شابان مغرمان بالدراسة يتفوقان ويمتلكان ثروة طائلة، لكن ما هي نهاية الفيلم؟ فقصة غوغل أبعد من أن تكتمل في الوقت الراهن؛ كل أسبوع يصدر الموقع منتج أو وظيفة جديدة تغير مكانة الشركة في أعين المستخدمين. فهل سيكون موقع الغوغل في الفيلم البطل أم الشرير؟ وهل يملك أحد إجابة لهذا السؤال؟ وهل يمكن أن يكون هذا الفيلم عادلاً لدرجة المحايدة بين هذه العوامل؟

 المصدر 

ويل سميث وكريستيان بيل في Triple Frontier للمخرجة كاثرين بيغيلو

 تقوم المخرجة كاثرين بيغيلو باختيار ممثلين بارزين لبطولة فيلمها القادم. ويشاع أن المخرجة الحائزة على الأوسكار قابلت ويل سميث للحديث حول إمكانية انضمامه لطاقم تمثيل فيلم Triple Frontier، الذي قد يشارك بطولته كل من كريستيان بيل وخافيير بارديم وشون بين وغيرهم.

 ويأتي هذا التقرير بعد أن ذكر موقع The Wrap حصوله على بريد إلكتروني مفصل حول قائمة المشاريع التي ستقوم بها شركة باراماونت. فعدا عن مشروع Triple Frontier، يعرض التقرير نية الأستوديو بشراء الكوميديا الجديدة للممثل جايسون رايتمان Young Adult، وإمكانية إخراج ستيفن سومرز للجزء الثاني من G.I. Joe وتأكيد إصدار جزء ثاني من سلسلة Star Trek.

 بيد أن التقرير ليس رسمي المصدر. فقد أخبر متحدث الشركة الموقع بأن التقرير: “لم يصدر عن شركة باراماونت، ويحتوي على معلومات صحيحة وأخرى عكس ذلك.” وتدور أحداث فيلم Triple Frontier في المنطقة الحدودية سيئة السمعة بين الباراغواي والأرجنتين والبرازيل، حيث يقع نهري إغازو وبارانا. وستتولى كاثرين بيغيلو إخراج الفيلم وسيقوم مارك بول بكتابة السيناريو.

  المصدر

Liked it? Take a second to support مهند الجندي on Patreon!

مهند الجندي

مُدوِّن وكاتب في مجال السينما

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: