التخطي إلى شريط الأدوات

دي نيرو الرومانسي وأنيستون الأم

دي نيرو في فيلم إيطالي؟

 

يبدو أن الممثل روبيرت دي نيرو يستعد للعب دور بروفيسور في فيلم إيطالي جديد. وتفيد تقارير مجلة فاريتي أن النجم الهوليودي الشهير، الذي سيظهر هذا العام أولاً في فيلم الحركة والمغامرة Machete للمخرج روبيرت رودريغوز، في خضم المفاوضات حول اشتراكه في الفيلم الثالث من سلسلة Manual of Love.

 وسيؤدي الممثل صاحب الأصول الإيطالية والحائز على الأوسكار ذو الـ67 عاماً دور بروفيسور مطلق يعيش في روما ضمن أحد مقاطع الفيلم، وهو الجزء الثالث من سلسلة Manual of Love الرومانسية.

 وذكرت المجلة المتخصصة أن دور دي نيرو سيكون جزء منه باللغة الإيطالية، وهي ليست المرة الأولى التي تستوقف بها اللغة الإيطالية الممثل سينمائياً، حيث تكلم الإيطالية في فيلم The Godfather Part II.

 ومن المقرر البدء بتصوير الفيلم في الشهر المقبل.

 المصدر 

   جينيفر أنيستون سئمت من الحديث عن الأطفال

 

 قالت الممثلة جينيفير أنيستون أنها لن تتكلم حول الأطفال بعد الآن.

 كانت الممثلة خارج مسرح ArcLight في هوليوود يوم أمس لترويج فيلمها الجديد بعنوان The Switch، وتلعب دور امرأة تستخدم متبرع بالسائل المنوي كي تتمكن من الإنجاب. وحين سُئلت إن كانت قد سئمت من الحديث حول الأطفال، قال الممثلة ذات الـ41 عام لبرنامج US entertainment: “نعم، لقد دام الحديث عن ذلك لسنوات عدة، وليس بسبب هذا الفيلم فقط.”

 كما أضافت ممثلة مسلسل Friends السابقة أنها تستلهم أزيائها من اختيارات الممثلة كاميرون دياز على السجادة الحمراء. وتقول: “إنها فاتنة الجمال، وتتمتع بذوق رفيع.”.

 يصدر فيلم The Switch في الولايات المتحدة بتاريخ 20 أغسطس الحالي.

  المصدر

ترجمة مهند الجندي.

Liked it? Take a second to support مهند الجندي on Patreon!

مهند الجندي

مُدوِّن وكاتب في مجال السينما

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: