التخطي إلى شريط الأدوات

جديد رينولدز وآفليك وإثبات الذات

 ريان رينولدز ودينزيل واشنطون في Safe House

 

أفادت صحيفة هوليوود ريبورتر أن الممثل ريان رينولدز على رأس قائمة الممثلين الشبان المرشحين للعب بطولة فيلم Safe House إلى جانب الممثل دينزيل واشنطن. وسيلعب رينولدز دور عميل الاستخبارات الأمريكية الوحيد الناجي من هجوم على مقرها الرئيسي ويحاول إيصال واشنطن إلى منزل آمن قبل أن تتمكن القوات الشريرة من إتمام ما بدأت به.  

 وذكرت التقارير أن الدور جذب اهتمام ممثلين مثل توم هاردي الذي انتهى للتو من دوره المساند في فيلم Inception. وجيمس مكفوي الذي أثبت من قبل عن إمكانيته في الفيلم الدرامي لكنه عرف نجاحاً قليلاً في أفلام الإثارة (Wanted). وزاك إفرون يعد ممثلاً وسيماً وخيار تجاري مقبول مع الكثير من الكاريزما، بيد أنه لا يملك موهبة تمثيل حقيقية. وسام وورثنتون الذي لعب بطولة أنجح فيلم التاريخ قادر بالتأكيد على التعامل مع نجاح الأفلام الضخمة. وأخيراٌ هناك شيا لابوف الذي تمكن من جعل مايكل باي يبدو أنه مخرج أكشن متمكن في بعض الأوقات، وهي ليست بالمهمة السهلة. غير أن ريان رينولدز تمكن من هزيمة كل هذه المواهب والنجومية التجارية، وهو أمر غير مفاجئ.

 لم يكن صعود نجم ريان رينولدز بلا سبب أو تحديات. فقد أثبت قدراته على الدوام، سواءً في وقوفه أمام مجموعة من الممثلات الشهيرات أو ركله الأعداء في مسلسل شركة مارفيل، فإن توقيع الممثل يعتبر صفقة آمنة للمنتجين، نجم سينمائي مضمون. لكن هل هو أهلٌ لمديح النقاد وترشيحات الجوائز؟  

 أعتقد ذلك. في فيلم مثل The Nines and Chaos Theory وضح رايان للجمهور والنقاد أنه قادر على تقديم أداء مبهر. ومع اقتراب صدور فيلم Buried في أكتوبر المقبل، فقد يكون مدح النقاد على أبواب مسيرة رينولدز. أتطلع قدماً لرؤية رايان يلعب أدواراً ينغمس بها كلياً على المستوى الفني ويثبت لنا بأنه يملك أكثر مما عُرف عنه. ولعل فيلم Safe House هو الوسيلة الأنسب لعرض جانب آخر من الممثل وللجمهور أوسع. دعونا نأمل بأنه دور استخباراتي مرضي للنقاد أكثر من الذي قدمه في فيلم Smokin’ Aces.

 هل ترى أن ريان رينولدز يستحق أدوراً أكثر تحدياً له؟  

 المصدر

 

بين آفليك يحل محل كريستيان بيل في فيلم تيرينس ماليك الجديد

 

بينما يستمر تيرينس ماليك في البحث عن تحديد تاريخ لإصدار فيلمه The Tree of Life أو مهرجان ليشهد عرضه الأول، يقوم المخرج حالياً باختيار الممثلين لمشروعه القادم. ذكرنا في شهر فبراير الماضي أن ماليك اختار كريستيان بيل وخافيير باريدم ورايتشل مكآدامز وأولغا كورالينكو لتمثيل الفيلم الذي لم يحدد اسمه بعد. واليوم، تفيد تقارير TheWrap أن بين آفليك قد حل محل كريستيان بيل، وأن رايتشل وايز ستنضم للطاقم أيضاً.

 وذكرت شائعات أخرى أن بين آفليك وزوجته جينفير غارنر قد شوهدا في متجر محلي يشتريا لوازم الصيد، وأن الممثل أخبر أحد موظفي المتجر بأنه يلعب دور صياد بفيلم يصوره في بارتسفيل. ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم في أول أسبوع من شهر أكتوبر في أوكلاهوما، لكن أخبار TheWrap تقول كذلك أن: “مدير مكتب السينما والموسيقى في أوكلاهوما لم يؤكد قدوم ماليك لتصوير الفيلم في الولاية.” ولا توجد تفاصيل فعلية حول قصة الفيلم سوى أنه يروي قصة حب.    

 المصدر

Liked it? Take a second to support مهند الجندي on Patreon!

مهند الجندي

مُدوِّن وكاتب في مجال السينما

رأيان حول “جديد رينولدز وآفليك وإثبات الذات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: