التخطي إلى شريط الأدوات

براد بيت في وجه الزومبي!

فيلم زومبي جديد من بطولة براد بيت

أكد الكاتب ماكس بروكس أن براد بيت سيكون بطل النسخة السينمائية لروايته المصورة التي تحمل عنوان “حرب الزومبي العالمية”. وتفيد أخبار إم. تي. في أن شركة “Plan B” التي يملكها براد بيت قد اشترت حقوق الرواية في العام 2007 بعد تفوقها على شركة “Appian Way” التي يملكها الممثل ليوناردو ديكابريو، بطل فيلم Inception.

وكانت الشائعات قد ذكرت بأن براد بيت سيؤدي دور بطولة الفيلم الذي يعرض كيف يمكن للبشر النجاة من فتك الزومبي “أكلة لحوم البشر”، والآن يؤكد بروكس اشتراك الممثل في المشروع رسمياً.

ويقول مؤلف الرواية: “لا أصدق كم كانت شركة باراماونت رائعة في تعاملها معي ومع هذه المشاريع، حالها من حال شركة Plan B”.

وقد كتب مايكل سرازيسكي، مبتكر مسلسل Babylon 5، السيناريو الأولي للفيلم الذي من المقرر أن يصدر في العام 2012، لكن تم إعادة كتابته من قبل ماثيو مايكل كارنهان الذي عمل مسبقاً في فيلم توم كروز Lion For Lambs. ويُشاع أن مارك فوستر مخرج فيلم جيمس بوند Quantum of Solace من المرشحين لإخراج الفيلم.

ويتابع بروكس: “أنا مسرور لتمهلهم، ولسعيهم في إنتاج أفضل فيلم زومبي ممكن.” مضيفاً أن الشركة اختارت كذلك عملين من مجمل روايته وهما: دليل النجاة من الزومبي، ودليل النجاة من الزومبي: هجمات مسجلة.

المصدر

“البجعة السوداء” تفتتح مهرجان البندقية السادس والسبعين

سيفتتح فيلم “البجعة السوداء” للمخرج دارين أرنوفوسكي مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام. وهو نظرة درامية لخفايا مسرح البالية النيويوركي، ويلعب بطولة الفيلم كل من نتلي بورتمان وفينسنت كازال.

وسيشكل هذا الفيلم الظهور الثالث للمخرج البالغ من عمر 41 سنة في منافسات مهرجان البندقية. فيلمه الدرامي “الينبوع” شهد استهجاناً لاذعاً شهيراً من قبل الجمهور حين عُرض في العام 2006. غير أنه عوض نفسه بالفوز بجائزة الأسد الذهبي عن فيلم “المصارع” عام 2008.

يقول المخرج: “ممثلو وطاقم العمل متحمسون وشاكرون لدعوة المهرجان، وإنه لشرف لنا أن نخطو السجاد الأحمر الرائع في “ليدو”، ونحن مسرورين لأننا سنقدم عرض الفيلم الأول لجمهور مهرجان بندقية المميز.”

الفيلم الذي شارك بكتابه كل أرنوفسكي ومارك هايمن وأندريز هاينز يعرض الممثلة بورتمان بدور راقصة شهيرة تشترك بمسرحية نيويوركية تدعى “بجعة البحيرة”. وتشاركها البطولة الممثلة ميلا كونس بدور غريمتها في الرقص، ويضم الطاقم التمثيلي كذلك كل من باربرا هيرشي ووينونا رايدر. وكان المهرجان قد افتتح أيامه العام المنصرم بالملحمة الصقلية “باريا” للمخرج جوسيبي تورناتوري والتي افتتحت عروضها مؤخراً في بريطانيا.

وستستمر فعاليات مهرجان البندقية السادس والسبعين من الأول إلى الحادي عشر من سبتمبر، ويترأس المخرج كوينتن ترانتينو لجنة تحكيم المهرجان.

المصدر

Vanilla Sky أكثر الأفلام الأمريكية إرباكاً

تم اختيار فيلم توم كروز المربك Vanilla Sky كأكثر فيلم محير في استطلاع رأي جديد. الفيلم الصادر عام 2001 والذي يلعب به توم كروز دور شاب لعوب يتشوه وجهه بشكل فظيع بعد تحطم سيارته هو أكثر فيلم أربك المشاهدين نظراً لحبكته المتشابكة.

وحل فيلم الإثارة السريالي Mulholland Drive في المركز الثاني، بينما دفع الأرنب الشرير من فيلم Donnie Darko المشاهدين لترشيحه إلى المركز الثالث، وذلك حسب الاستطلاع الذي أجراه موقع LoveFilm.com.

وضمت قائمة أكثر الأفلام تعقيداً كذلك فيلمي The Matrix Revolutions وMemento للمخرج كريستوفر نولان. أما بقية الأفلام فهي 12 Monkeys وEternal Sunshine of the Spotless Mind و2001: A Space Odyssey وRevolver وClockwork Orange.

المصدر

ترجمة مهند الجندي.

دعاية أول فيلم حول موقع الفيسبوك من إخراج ديفيد فينشر

مخرج Se7en وThe Curios Case of Benjamin Button

Liked it? Take a second to support مهند الجندي on Patreon!

مهند الجندي

مُدوِّن وكاتب في مجال السينما

رأيان حول “براد بيت في وجه الزومبي!

  1. شكرا استاذ مهند على المعلومات
    فى انتظار فلم بيت وفيلم ارنوفسكى
    لكن للاسف الفديو الدعائى لفلم فينشر مش شغال

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: