التخطي إلى شريط الأدوات

Transformers 4 من دون مخرج؟

عنوان غريب لفيلم Saw 7

ستصدر شركة ليونغيت الجزء الجديد من سلسلة Saw في 22 أكتوبر القادم، ولم يُكشف عن العنوان النهائي للفيلم إلا مؤخراً. بيد أنه  لن يحمل اسم Saw 7 أو Saw 3D، بل في الواقع “Saw 3D: The Traps Come Alive” أو منشار ثلاثي الأبعاد: عودة المكائد.

 وتدور أحداث الجزء الجديد كالتالي: في الوقت الذي تشتعل بها معركة مميتة حول ميراث جيكسو الدموي، تجتمع مجموعة من ناجي أنياب هذا القاتل لطلب المساندة من مرشد مستقل وناجي آخر يدعى بوبي داغن، الذي يحمل سراً مظلماً سيفتعل موجة جديدة من الرعب.

 وسيكون هذا الجزء هو الأول ضمن أفلام السلسلة الذي يُعرض بتقنية الأبعاد الثلاثة.

 المصدر:

 http://www.worstpreviews.com/headline.php?id=18241&count=0

  

 شكوك حول عودة مايكل باي لإخراج “المتحولون 4”

 سبق للمخرج مايكل باي القول بأنه سيواصل بإنتاج المزيد من أفلام المتحولون لو استمرت رغبة الجمهور بمشاهدتها. لكن يبدو أنه قد غير رأيه حول الموضوع، نظراً لأنه أشاح النظر عن صناعة جزء رابع من السلسلة.

 وقال المنتج لورينزو دي بونافينشرا “أعتقد أن الجزء الثالث هو الأخير بالنسبة لمايكل باي. قد لا يكون نهاية حكاية (المتحولون) لشركتي هاسبرو وباراماونت، لكنني شبه متأكد أنه الأخير بالنسبة لمايكل باي، فقد أمضى سنوات كثيرة بالعمل على مشروع واحد”.

 بعد إنجازه الجزء الثاني، رغب باي التفرغ للعمل عام واحد على فيلم صغير اسمه “ألم وربح” لكن شركة باراماونت أقنعته لتولي إخراج الجزء الثالث.

 المصدر:

 http://www.worstpreviews.com/headline.php?id=18267&count=0

دعاية فيلم أنجلينا جولي الجديد Salt

Liked it? Take a second to support مهند الجندي on Patreon!

مهند الجندي

مُدوِّن وكاتب في مجال السينما

4 أراء حول “Transformers 4 من دون مخرج؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: