التخطي إلى شريط الأدوات

عودة أفاتار وقراصنة الكاريبي وغريس

أفاتار من جديد

 سيعود فيلم أفاتار ليُعرض في الصالات السينما مجدداً بشهر أغسطس القادم وهذه المرة بتنقية الأبعاد الثلاثية آيماكس، وبمدة عرض أطول. وصرحت آيماكس وفوكس يوم الجمعة أنهما ينويان إعادة إصدار ملحمة خيال العلمي هذه للمخرج جيمس كاميرون لمدة أسبوعين ابتداءً من السابع والعشرين من أغسطس المقبل. وستضم النسخة الجديدة ثماني دقائق لم تُعرض من قبل في الإصدار الأول للفيلم الذي كان طوله 162 دقيقة. وقد وردت فكرة إعادة إصدار فيلم أفاتار مرة أخرى للمنتجين المنفذين في شركة فوكس، والذي صدر أولاً في 18 ديسمبر 2009، منذ أن خطف فيلم أليس في بلاد العجائب الأضواء عندما عُرض في شهر مارس الماضي بتقنية آيماكس. ويّذكر أن الفيلم الناجح قد حقق 2.7 مليار دولار أمريكي حول العالم. 

 المصدر:

 http://www.nytimes.com/2010/07/10/movies/10arts-AVATARTOGETA_BRF.html

 

الجزء الرابع من قراصنة الكاريبي

 تم الكشف عن تفاصيل صغيرة لقصة الجزء الرابع من سلسلة قراصنة الكاريبي. حيث سيجتمع كابتن جاك سبارو (جوني ديب) مع امرأة عرفها من ماضيه (بينالوبي كروز)، يتضح أنها ابنة القرصان الخطير بلاكبيرد (إيان مكشين). فتجبر سبارو للتوجه معها إلى سفينة والدها والمسماة “انتقام الملكة آن” وليساعدها في العثور على ينبوع الشباب الأبدي.

 وقد صرحت شركة ديزني بهذه القصاصات حول حبكة الجزء الرابع الذي بدء تصويره في هاواي ووعدت بأن الفيلم الجديد “سيوفر المتعة والمغامرة والمرح التي ألهبت هذا المسلسل الناجح”.  

 وسيحمل الجزء الرابع اسم “قراصنة الكاريبي 4: فوق الجزر العجيبة”، وسيصدر في شهر مايو عام 2011.  

 المصدر:

 http://www.metro.co.uk/film/832278-pirates-of-the-caribbean-4-plot-details-revealed

إعادة إصدار الفيلم الموسيقي الكلاسيكي Grease

الدعاية الجديدة:

Liked it? Take a second to support مهند الجندي on Patreon!

مهند الجندي

مُدوِّن وكاتب في مجال السينما

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: